ماذا كيف تراهن على الرياضة والفوز مع بيانات شبكة العمل … يعني؟

ماذا كيف تراهن على الرياضة والفوز مع بيانات شبكة العمل … يعني؟

طاقم wikiHow من الناشرين المدربين بالإضافة إلى المحللين 10 يونيو 2020 الرهان على الأنشطة الرياضية ألعاب الفيديو هو في الواقع مصلحة للعديد ، وكذلك يعتبرها معظم الأفراد أن تصبح مثيرة وممتعة. ومع ذلك ، هناك بالفعل تقنيات لكسب المال باستمرار من المراهنات الرياضية ، والطرق هي فهم نهج الرهان والأشكال المختلفة للرهانات التي يمكنك القيام بها ، وفهم الاحتمالات ، والقيام بمراهنات رائعة ، بالإضافة إلى تجاهل الرهانات السلبية.

بدلاً من ذلك ، كل شيء يتعلق بصنع سلسلة من الرهانات الصغيرة الرائعة التي تتراكم خلال الموسم لتحقيق مكاسب عامة.

من المؤكد أن البيان الذي أنا بصدد إنشائه سوف يفاجئ بالتأكيد أي نوع من الأنشطة الرياضية التي تراهن على ذلك. في حين أن العديد من فريقنا يرون أن كل شخص يراهن على الرياضة ينجح في حالة طويلة ، وبالتالي طالما أنه يراهن بشكل متكرر بما فيه الكفاية ، فهذا ليس حقيقيًا. انتظر انت فعلا لا يفاجأ؟ بالطبع أنت بالتأكيد لا! الجميع يعرف أن وكيل المراهنات لديه وسائل الراحة أكثر بكثير من الفرص التي لا يسقطها المقامرون الرياضيون.

هل سبق لك أن سمعت حالة الراحة وسائل الراحة اللاعب؟ هذا في الواقع عبارة عن مزودي مراهنات على العلامات يعينون للاعبين الذين يراهنون فقط عندما تظل الاحتمالات في دعمهم. على الرغم من أن وكلاء المراهنات “عادة” يمتلكون فائدة 4.55٪ على الرهانات المباشرة (2.38٪ @ -105) ، فإن العبارة الحاسمة هي “متوسط” ؛ يحدد اللاعبون وسائل الراحة عندما تكون وسائل الراحة لدى المراهنات سلبية.

الدليل النهائي لكيفية الفوز: الرهان الرياضي (4 طرق مثبتة) – – كان بيري

إذا كنت تفهم ما هي القيمة السوقية المتوقعة ، -EV ، بالإضافة إلى + EV يعني المتابعة ، وتجنب نصائحنا حول البحث عن رهانات + EV. إذا لم تكن في الواقع على دراية بهذه الفكرة ، فتابع التحليل. تعتمد على القيمة عبارة يستخدمها لاعبو الكازينو المحترفون بانتظام. لوصف ما تنطوي عليه في الظروف الأساسية ، سأستخدم مثالاً.

ندير العملات المعدنية وتوفر لي دولارًا واحدًا لكل نتيجة من نتائج فروة https://1xbet-morocco.info الرأس ؛ أقدم لك دولارًا واحدًا لكل نتيجة ذيول. قد تقلب شركتنا العملات المعدنية إلى الأبد ، وكذلك لن يحصل أي شخص على وسائل الراحة من قبل لأن نصف اللحظة عادة نخسر دولارًا واحدًا ونصف اللحظة التي ننجح فيها دولارًا واحدًا.

هذا الرهان المعين له بالفعل قيمة متوقعة محايدة. يسمح التصريح حاليًا بأنني سئمت من القطع الدوارة ، وأعتزم التوقف ، ولكن بينما تتوسل إلي للبقاء ، تقدم لي صفقة أفضل بكثير. تنفق لي هذه الحزمة الجديدة 1.10 دولارًا لكل رأس ، وما زلت أدفع لك دولارًا واحدًا مقابل كل طلب. ما يحدث اليوم هو في الواقع نصف اللحظة التي فزت فيها بـ 1.10 دولارًا بالإضافة إلى نصف اللحظة التي خسرت فيها 1.00 دولارًا.

كل نقرة لعملة لدي رغبة جيدة (+ EV) من 5 بنسات. بصفتك الشخص الذي يقدم لي هذا الاقتراح ، فإنك تمتلك العكس ، فكل قلب للعملة هو في الواقع 5 سنتات EV لك. كل رهان يتم في المراهنة الرياضية له قيمة متوقعة مواتية (+ EV) ، أو قيمة سوقية افتراضية سيئة (- EV) أو في حالات غير عادية قيمة متوقعة محايدة.

لقاءنا مع الرجل الذي فاز على المراهنات – والمصارف. لكن … تصريحات

التفسيرات الأكثر رهانًا للرهان الرياضيين لا تتسكع في تعلم طرق لاعبي الامتياز وهي في الواقع تستهلك القليل من الفرص ، وغالبية لا يمتلكون خيوطًا بالضبط للقيام بذلك ، أو مرتبكون أو حتى عندما يكتشفون أنها في الواقع ليست في حقيقة ممتعة. إذا كنت تحاول في الواقع العثور على شيء ممتع ، تقترح شركتنا طلاء الكرة ، أو قضاء إجازة في الملعب الترفيهي ، أو السيرك ، أو حتى ما يمتلكك.

في TheSportsGeek.com تمتلك شركتنا العديد من الكتابات حول هذا الموضوع الذي تفضل قراءته: ربما تكون هذه في الواقع أسهل استراتيجية يمكن أن يستخدمها المراهقون في الأنشطة الرياضية للعثور على الرهانات جنبًا إلى جنب مع ميزة مفيدة. عندما قمت بمراجعة مقالنا القصير حول سوق الرهان الحالي ، ستكتشف أن خطوط الرمي المجانية قبل النشاط تكون فعالة بالفعل.

Agregue un comentario

Su dirección de correo no se hará público. Los campos requeridos están marcados *